بث مباشر مباراة الأهلي والمصري اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر اليوم يلا كورة نهائي كأس مصر الان

اقترب الشوط الثاني من الإنتهاء ومازالت نتيجة مباراة الأهلي والمصري حتى الآن التعادل السلبي بدون أهداف، وسط حذر دفاعي من كلا الفريقين، ويحاول الكابتن حسام حسن الإعتماد على الهجمات المرتدة العكسية، وعدم الإندفاع في الهجوم.

نتابع سويا نتيجة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر اليوم عبر قناة نايل سبورت المفتوحة في نهائي كأس مصر، الدقيقة 15 ومازال التعادل السلبي سيد الموقف، ويحاول حامل لقب الدوري انتزاع اللقب الثاني هذا الموسم من حضن أبناء بورسعيد.

ديربي من العيار الثقيل في نهائي كأس مصر مع مشاهدة مباراة الأهلي والمصري اليوم بث مباشر عبر يلا كورة، حيث ينقل التليفزيون المصري لقاء النهائي في تمام الساعة 8 مساءا على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وسط حراسة أمنية مشددة، خوفا من أي اشتباكات من الألتراس ممن يحاولون حضور اللقاء.

وقد صرح نائب وزير الداخلية، أن هناك لجان تفتيش لكافة الحضور من كلا الجانبين، للتحقق من هوية المتواجدين بالمدرجات، حيث من المقرر التحقق من خلال الرقم القومي الخاص بكل مواطن، وقد طلبت الشرطة وقوات الأمن المركزي، من الحضور في ساعة مبكرة قبل بداية الشوط الأول بساعتين على الأقل، وذلك حتى لا يتسبب في تأخر انطلاق نهائي كأس مصر، في موعده المحدد الساعة الثامنة مساءا.

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر

ويستضيف الكابتن أحمد شوبير في الاستديو التحليلي الذي يسبق مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر، مجموعة من نجوم كرة القدم، على رأسهم الكابتن مجدي عبد الغني، والكابتن حسن شحاتة، وغيرهم من النجوم، وذلك لتحليل مجريات اللقاء، حيث من المتوقع أن يكون مثيرا خاصة أنه يمثل البطولة بالكامل.

أما عن مشوار الفريقين، استطاع الأهلي بقيادة المدير الفني حسام البدري، وطاقمه المعاون الكابتن سيد عبد الحفيظ والكابتن سيد معوض، أن يفوزوا بلقب الدوري هذا الموسم على حساب الزمالك، بالإضافة إلى الخطوة الهامة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتأهل من مرحلة دور المجموعات، وأخيرا الوصول إلى نهائي كأس مصر بعد فوز كاسح على نادي سموحة السكندري.

بينما استطاع الكابتن حسام حسن مدير الكرة الكابتن إبراهيم حسن، أن يشاركوا في الكونفدرالية الأفريقية، ولكن لم يستطع التأهل لدور الستة عشر، وحقق خلال الدوري المصري المركز الخامس، وأخيرا استطاع الوصول إلى نهائي كأس مصر، بعد فوز مستحق على نادي الزمالك في اللقاء الماضي.

تابعونا عبر قناة الحقيقة مع مشاهدة مباراة الأهلي والمصري اليوم بث مباشر عبر يلا كورة في بطولة نهائي كأس مصر الثلاثاء 15 أغسطس 2017 الساعة الثامنة مساء، عبر قناة النيل الرياضية والقناة الثانية الأرضية عبر القمر الصناعي نايل سات.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *