مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو اليوم

رونالدو يسجل هدف التفوق للريال ويخرج مطرودا بالكارت الأحمر

تبدأ مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو اليوم ضمن بطولة كأس السوبر الإسباني، حيث يواصل فريق برشلونة استعداداته الهامة من أجل ذهاب السوبر الأسباني ضد غريمه التقليدى ريال مدريد، حيث يواجه البرسا الريال فى العاشرة مساء غدا الأحد على ملعب كامب نو، وأوضح فالفيردي المدير الفني للفريق الكتالوني أن فريقه جاهز لتقديم مباراة قوية أمام الريال.

واستكمل المدير الفنى للفريق الكتالوني حديثه للصحافة بأنه لا يركز إلا فى مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة فى الوقت الحالى، وعن مفاوضات الفريق الكتالونى مع كل من ديمبلي لاعب بروسيا دورتموند و كوتينهو لاعب ليفربول فقد أكد أنهم سيضيفون كثيرا للفريق ولكن لا شأن له بهم الآن فلا صوت يعلوا فى برشلونة فوق صوت الكلاسيكو، ويسعى فالفيردي لتحقيق البطولة الأولى له مع برشلونة حيث تولى المهمة خلفا للمدير الفنى السابق للفريق لويس إنريكي.

وصرح جيرارد بيكيه مدافع برشلونة أن فريقه جاهز لخوض مباراة برشلونة وريال مدريد أمام الريال يتدرب بكل قوة إستعدادا لحصد لقب السوبر، وأكد على ثقته فى كل لاعبى الفريق وأوضح أنهم يقاتلون للحصول على الألقاب الموسم المقبل، وعن رحيل نيمار فقد أكد أنه حر فى اختياره وتمنى له التوفيق فى ناديه الجديد.

ويستعد نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي إستعداد خاص لـ مباراة برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو اليوم، حيث يرغب فى التأكيد للجميع أن برشلونة قادر على حصد الألقاب بدون نيمار، وكان ميسي قد قاد الفريق للفوز على الريال فى المباراة الرسمية الأخيرة بين برشلونة وريال مدريد التى أقيمت فى نهاية الدورى الاسبانى الموسم الماضى على ملعب سانتياجو بيرنابيو وكانت بدون البرازيلى نيمار، يسجل فيها ميسي هدف الفوز فى الدقيقة الأخيرة لصالح البرسا.

ويرى مشجعو فريق برشلونة أن ميسي وسواريز ينقصهم لاعب ثالث يعوض رحيل نيمار، وأبدوا سعادتهم فى نفس الوقت لتجديد ميسي تعاقده مع النادى لأنه يمثل اللاعب الأهم فى الفريق بالنسبة لهم، وأبدوا غضبهم من إدارة النادى بسبب التأخر فى التعاقد مع لاعبين جدد.

ونجح الفريق فى التعاقد مع صفقتين فقط حتى الآن وهم سيميدو الظهير الأيمن لـ بنفيكا البرتغالى، والذى من المتوقع مشاركته أساسيا غدا، وجيرارد ديولوفيو والذى من المتوقع أن يعوض نيمار فى مركز الجناح.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *